مجموعة العناية الليلية بالشفاة والوجه من laneige

177.10 ر.س 159.85 ر.س


الماسك الليلي من 

#laneige 


ماسك الشفاة20ج

ماسك الوجه المائي 70مل


مجموعة لينيج للعناية الليلية ​

الأزرق للوجه: قناع جل التنشيط ليلاً يعيد حيوية الجلد الجاف أثناء النوم

1. يرطب ويحتفظ بالرطوبة الطبيعية


يحتوي على المياه المعدنية المؤينة والسيراميدات لتقديم جرعات مكثفة من الرطوبة للبشرة المجهدة أثناء الليل، في يُشكل شريطاً مرطباً على الجلد لحجز المكونات النشطة من علاجات العناية بالبشرة.


2. يضيء وينقي


قناع غني بالمشمش والكستناء، يساعد على التقشير بلطف ومنح البشرة إشراقة رائعة مع مرور الوقت.


3. يهدئ ويساعد على الاسترخاء


يحتوي على سليبسنت، وهو مزيج عطري من الإيلنغ، والورد، وزيت خشب الصندل وزهرة البرتقال، يساعد على استرخاء الجسم والعقل، والنوم العميق، وتعزيز قدرات تعافي الجلد.​ الوردي للشفاة: العناية الخاصة

قناع الشفاه أثناء النوم يتميز بملمس بلسمي ملطّف يلتصق جيداً بالشفاه من أجل سرعة الامتصاص.

غني بفيتامين سي ومضادات الأكسدة، وما يحتويه من مركب خليط التوت البري يمنحك خلطة مغذية ذات مذاق حلو ورائحة زكية من عصارات توت العليق،الفراولة،التوت البري، والعنب البري التي تغمر الحواس.

تكنولوجيا التغليف الرطب الاستثنائية تعزز حَمْضُ الهيالورونيك و المعادن لتشكِل غشاء واقي على الشفاه لمنع فقدان السوائل والمكونات الفعالة.

وضع طبقة وافرة من هذا القناع الملطف أثناء النوم يساعد في تقليل الهشاشة لكي تتمكني من الاستيقاظ بشفاه منتعشة، طرية وناعمة الملمس.

تغليف مرطب


تكنولوجيا استثنائية تتميز بالشبكة المعدنية من جلوكان بيتا الغني بالسوائل لتشكيل طبقة مرطبة تدوم 8 ساعات على البشرة. فهو يمنع فقدان المكونات الفعالة والمياه المعدنية.


تركيبة مزيج التوت


غني بفيتامين سي و مضادات الأكسدة من المزيج المغذي من توت العليق،الفراولة،التوت البري،توت غوجي،العنب البري ومركب خليط التوت لتلطيف وتنعيم الشفاه، لتصبح طرية وناعمة.

تم شراءه 25 مرة
  • 177.10 ر.س 159.85 ر.س
نفدت الكمية
المنتج غير متوفر حاليا
هيا ابراهيم منذ سنة
جربت المنتجين اخذتهم كل واحد لحال ماسك الماء الليلي للوجه يرطب البشرة يخليها مخملية كأنو بشرتك صحية ومتغذية وماسك الشفايف يخلي الشفايف ناعمة وبدون تشققات جدا حلوو ❤❤

منتجات قد تعجبك